كاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 48 ميجابكسل، تصميم عصري وأداء قوي

الثلاثاء 02 حزيران 2020

كاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 48 ميجابكسل، تصميم عصري وأداء قوي

اليكم 3 أسباب تجعل  HUAWEI Y7p الهاتف الذكي المفضل لدينا هذا الموسم


ماذا لو أخبرناك عن هاتف ذكي جديد في السوق يحتوي على كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل، وتصميم أنيق ويوفر أداءً قويًا؟ كل هذا بسعر في متناول اليد!
هاتف HUAWEI Y7p الذي تم تقديمه حديثًا يحتوي على هذه الميزات، بسعر ودي في متناول اليد. يمكنك الآن الاستمتاع ببعض الميزات المذهلة والمكونات القوية في الهاتف الذكي من الفئة الأولى وهذا بالضبط ما تمثله سلسلة هواتف هواوي Y الشعبية. فيما يلي ثلاثة أسباب تجعلنا نحب هاتف HUAWEI Y7p وتصنفه على انه هاتفنا الذكي المفضل هذا الموسم.

التقط كل شيء مثل المحترفين مع كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي
هل تحاول التقاط تلك اللحظة التي تستحق الإطار بدقة عالية أو منظر طبيعي واسع لأفق المدينة؟ بإمكان هاتف HUAWEI Y7p فعل ذلك والمزيد، حتى في الإضاءة المنخفضة بلمسة زر واحدة. يمتاز هاتف HUAWEI Y7p بإعداد ثلاثي الكاميرات الخلفية مدعوم بتقنيّة الذكاء الاصطناعي والذي يشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل للتصوير بدقة عالية، وكاميرا Super Wide Angle بدقة 8 ميجابكسل مع مجال رؤية 120 درجة لتلك الصور ومقاطع الفيديو ذات زوايا عريضة مثل المناظر الخلابة لأفق المدينة وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل عمق مساعدة Depth Assist لتلك الصور المثالية. هذا يعني أن جميع صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك ستظهر بلمسة احترافية، مما يمنحها مظهرًا مذهلاً في كل مرة.

لتسهيل الأمر، يمكن للكاميرا التعرف على المشاهد بفضل تقنية AI Scene Recognition حتى 500 مشهد في 21 فئة، بما في ذلك الألعاب النارية، وغروب الشمس، والنباتات، والكثير المزيد، مع تحسين الإعداد المطلوب، بحيث يكون كل ما عليك فعله هو الإشارة والنقر.

أو ماذا عن التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة؟ يمكن لـ هاتف HUAWEI Y7p فعل ذلك أيضًا! كن مستعدًا للنتائج المذهلة جيدًا عندما تشير ببساطة وانقر فوق كاميرا HUAWEI Y7p في ظروف الإضاءة المنخفضة. سواء كانت مع مجموعة من الأصدقاء في إحدى حفلات منتصف الليل أو حتى أفق المدينة في منتصف الليل، فبفضل خاصية الوضع الليلي Handheld Night Mode، ستنطلق بك النتائج بعيدًا. يمكنك حتى الإبداع قليلاً أثناء تصوير مقاطع الفيديو ورمي مزيج صغير من الحركة البطيئة، بحيث يتم التقاط كل التفاصيل بشكل مثالي.

بالطبع، من لا يحب صور  السيلفي ؟ مخبأة في تلك الثقب الصغير في الواجهة الأمامية للشاشة، كاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابكسل قوية مدعمة بالذكاء الاصطناعي تلتقط الصور الشخصية بدقة عالية الوضوح HDR، مما يعني أنك ستحصل على صور مثالية بغض النظر عن الظروف. علاوةً على ذلك، الكاميرا مزودة بخاصية AI Scene Recognition التي تتيح التعرف على المشاهد ما يصل إلى 8 مشاهد مختلفة! لذا سواء كان ذلك على الشاطئ أو في الليل أو حتى في حديقتك، فإن هاتف HUAWEI Y7p سيضمن أن صورك الشخصية من أفضل نوعية.

مظهر فريد من نوعه مع تصميم أنيق
جميعنا نريد هاتفًا ذكيًا يبدو رائعًا، هاتف HUAWEI Y7p يفتخر ببعض المظهر المذهل. بفضل شاشة Punch FullView بمقاس 6.39 بوصة وخيارات الألوان المتدرجة Midnight Black و Aurora Blue ، فإن هاتف HUAWEI Y7p ينفرد حقًا من بين بقية الهواتف الأخرى في نفس الفئة.

تتميز شاشة الهاتف بحجم 6.39  بوصة وهي بدقة HD+ تبلغ 1560 × 720 مع نسبة عرض تبلغ 19:5:9، مما يسمح لها بتوفير تجربة مشاهدة غامرة لا مثيل لها. بالإضافة إلى الإزالة الكاملة للحواف عن طريق تحريك الكاميرا الأمامية إلى ثقب صغير في أعلى الزاوية اليسرى.

يبدو الجزء الخلفي من الهاتف من ناحية أخرى مذهلًا بفضل العمليات الإبداعية التي توحي بمظهر مستقبلي وعصري. يحتوي الجزء الخلفي من الهاتف أيضًا على مستشعر بصمة الإصبع الخلفي الذي يفتح قفل الهاتف في 0.3 ثانية فقط.

أداء قوي مع بطارية تدوم طويلاً
سواء كان ذلك من أجل الألعاب المكثفة أو الإنتاجية اليومية أو حتى تصفح الوسائط الاجتماعية، فإن هاتف HUAWEI Y7p مثالي لكل شيء. مع معالج Kirin 710F وواجهة EMUI 9.1 الذكية وسهلة الاستخدام، يمكنك الاستمتاع بأداء قوي وسلس دون أي عوائق. يمكنك أيضًا الحصول على سعة تخزين تصل إلى 64 جيجابايت لجميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات لديك مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت لدعمها. ليس كافي؟ أدخل بطاقة micro SD للحصول على سعة تخزينية إضافية تصل إلى 512 جيجابايت.

للتأكد من استمرارك في العمل طوال اليوم، أو ربما لمدة يومين، توفر لك البطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة طاقة أكثر مما ستحتاج إليه. بفضل خاصية توفير الطاقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي، والذي يعتني بجميع المهام المعقدة مثل تحسين البطارية وإصلاح استنزاف البطارية، بحيث يمكنك الاستمتاع بساعات دون انقطاع من مشاهدة فيلمك المفضل أو محاولة التغلب على درجتك العالية في اللعبة المفضلة لديك.

تتصدر جميع هذه الميزات الذكية مجموعة واسعة من الميزات الذكية مثل GPU Turbo 3.0 لتحسين رسومات الألعاب وتذكير الفيديو للمكالمات الواردة وحتى صوت ستيريو HUAWEI 9.1 SKY للحصول على تجربة صوتية أكثر غامرة.

انتظر، هل ما زلت تقرأ؟ ماذا تنتظر؟ احصل على هاتف HUAWEI Y7p اليوم في Midnight Black أو Aurora Blue وتمتع بتجربة هاتف ذكي لا مثيل لها.