منافسات حامية بين النجوم والنجمات في جوائز إيمي

الأربعاء 29 تموز 2020 مجلة السبّاق

منافسات حامية بين النجوم والنجمات في جوائز إيمي

 .بدأت بوادر التنافس على جوائز إيمي التلفزيونية تُظهر قائمة ثرية بتنوعها والمنافسين الجدد

تصدر مسلسل الأبطال الخارقين "ووتشمن" (المراقبون) من إنتاج شبكة إتش.بي.او، والمسلسل الكوميدي ”ذا مارفيلوس مسز ميزل“ (السيدة ميزل الرائعة)، ترشيحات الجوائز.

 

حصل "ووتشمن" على 26 ترشيحا من بينها الترشيح لجائزة أفضل مسلسل قصير، فيما حصل "ذا مارفيلوس مسز ميزل" من إنتاج أمازون ستوديو، على 20 ترشيحا، من بينها الترشيح لجائزة أفضل ممثلة للنجمة ريتشل بروزناهان.

تقدّم نتفليكس

تقدمت نتفليكس كل الشبكات التلفزيونية، برقم قياسي للترشيحات، بلغ 160 ترشيحا لفنانين أو أعمال، من بينها "سترينجر ثينجز" و"تايجر كينج" و"أن بيليفابل" و"أن أورثوذكس".

 تلتها شبكة إتش.بي.أو بترشيحها لنيل 107 جوائز بينها ترشيح مفاجئ للممثلة ذات الثلاثة وعشرين عاما زندايا بطلة مسلسل "يوفوريا".

ونال مسلسل "ساكسيشن" 18 ترشيحا من بينها تسع ترشيحات للممثلين.

وحصل مسلسل "أوزارك" على 28 ترشيحا من بينها الترشيح لأفضل ممثل وأفضل ممثلة لجيسون بيتمان ولورا ليني.

الكوميديا تبرز

وجاءت نصف الأعمال المرشحة بفئة أفضل مسلسل كوميدي لأعمال جديدة على جائزة إيمي مثل "ديد تو مي" و"إنسيكيور" بطولة إيسا راي.

وحصل مسلسل "شيتس كريك" الذي يتناول قصة عائلة ثرية تضطر للعيش في فندق متداع على 15 ترشيحا من بينها الترشيح لجائزة أفضل مسلسل كوميدي.

الاحتفالية الغامضة

وسيقام حفل توزيع جوائز إيمي في 20 سبتمبر أيلول لكن لم يتضح بعد إذا كان سيذاع على الهواء مباشرة أو بحضور جمهور بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

المصدر: وكالة رويترز

الصورة: الممثلة الأميركية ريتشل بروزناهان بطلة مسلسل "ذا مارفيلوس مسز ميزل"(السيدة ميزل الرائعة).