هاتف HUAWEI Y9a مع ميزة الشحن فائق السرعة وشاشة كبيرة سيصل قريباً الى لبنان

الخميس 24 أيلول 2020

هاتف HUAWEI Y9a مع ميزة الشحن فائق السرعة وشاشة كبيرة سيصل قريباً الى لبنان

ضمن مجموعة منتجات حديثة وموثوقة، تقدم سلسلة هواتف HUAWEI Y مجموعة واسعة من الهواتف من الفئة الابتدائية إلى الفئة المتوسطة. على سبيل المثال، يمكن أن تلبي هواتف HUAWEI Y5p و Y6p و Y7p ، التي تم إصدارها هذا العام، ومجموعة هواتف Y9 ذات المواصفات الأعلى من العام الماضي، احتياجات المستخدمين المختلفة. بفضل التصميم الأنيق وتجربة المستخدم الرائعة، لاقت هواتف HUAWEI Y Series إقبالًا جيدًا من قبل المستهلكين في جميع أنحاء العالم ، وخاصة جيل الشباب.

لاحظنا في الآونة الأخيرة، الملصقات التي نشرتها هواوي وهي تُظهر هواتف Y الجديدة التي ستطرح في السوق في وقت لاحق من هذا العام ويعتقد أنها ستكون من هواتف Y9. فهذه الملصقات تكشف عن بعض المعلومات حول الأجهزة الجديدة، بما في ذلك المواصفات اللافتة للنظر. دعونا نلقي نظرة عليهم!

يأتي مع ترقية في الكاميرا

هناك نقطة أخرى تحظى بالاهتمام على الملصق وهي نظام الكاميرا الذي تمت ترقيته. جاء كل من هواتف HUAWEI Y8p و Y7p، اللذان تم إطلاقهما في النصف الأول من العام 2020، محملين بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك، تتفوق هواتف سلسلة HUAWEI Y في التصوير الليلي، وبناءً على هذه العوامل، من المرجح أن يحتوي طراز Y Series القادم على كاميرا رئيسية بدقة أعلى، بالإضافة إلى قدرات كاميرا أكبر مما يمكن أن تقدمه الكاميرا الثلاثية.

 

 

 

 


مزوّد بتقنية الشحن السريع من هواوي HUAWEI SuperCharge

واحدة من أكثر التكهنات تشويقاً هي دعم الهاتف الجديد لتقنية الشحن فائق السرعة - HUAWEI SuperCharge، والمتوفر في سلسلة هواتف هواوي الرائدة والذي جعل الكثيرين يشعرون بالغيرة بشكل لا يصدق. على الرغم من أن التفاصيل حول تقنية الشحن السريع من هواوي " HUAWEI SuperCharge" على الهاتف الذكي Y الجديد غير معروفة حتى الآن، فإن المستخدمين الذين يبحثون عن هاتف من الفئة المتوسطة متحمسون بالفعل للتجربة المتمثلة في الحصول على عمر بطارية يدوم طوال اليوم مع شحن لمدة 30 دقيقة فقط.
 

 


يأتي مع سعة تخزين كبيرة

تعد ذاكرة الوصول العشوائي الكبيرة والتخزين ضروريين لدعم احتياجات المستخدمين المتنوعة لاستخدام الهواتف الذكية. يعتبر مقدار التخزين الجيد ميزة رئيسية أخرى يقدمها النموذج الجديد، مما يسمح للمستخدمين بتنزيل وحفظ المزيد من الموسيقى ومقاطع الفيديو عالية الجودة على هواتفهم أكثر من أي وقت مضى. من خلال القدرة التنافسية المحسّنة باستمرار والمحفظة المتزايدة، تستطيع سلسلة هواتف Y دائمًا تلبية التوقعات من مختلف الجماهير.
 

 


يأتي بشاشة عرض أكبر

من حيث العرض، لا شك أن طراز Y الجديد سيأتي مع ترقيات كبيرة أيضًا. فمن المعروف ان سلسلة، سلسلة Y من هواوي تتميز دائمًا بشاشتها الكبيرة الجميلة. كما يشير الملصق، سيكون لجهاز Y  الجديد شاشة أكبر للحصول على تجربة لعب ومشاهدة فيديو أكثر غامرة.

إذا كنت تفكر في استبدال هاتفك، فابق على اتصال لمعرفة المزيد من الإعلانات حول سلسلة هواتف HUAWEI Y الجديدة القادمة قريباً. لا يمكنك تفويتها!