Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


حرق الخطوط الحكومية في فيلم مسرّب لعون ورد للحريري

.حرق الفيديو المسرّب لحديث الرئيس ميشال عون ورئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب الخطوط المفتوحة لتشكيل الحكومة

الإثنين ١١ يناير ٢٠٢١

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

  

حرق الفيديو المسرّب لحديث الرئيس ميشال عون ورئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب الخطوط المفتوحة لتشكيل الحكومة.

الرئيس عون وردا على سؤال وجهه اليه دياب عن موعد التشكيل، قال له،" ليس هناك تأليف،إنّه يكذب ويقوم بتصاريح كاذبة" قاصدا الحريري من دون أن يسميه.

الحريري ردّ من دون تسمية على الفيديو بالاستشهاد في سفر الحكمة من العهد القديم ، وجاء :": إِنَّ الْحِكْمَةَ لاَ تَلِجُ النَّفْسَ السَّاعِيَةَ بَالْمَكْرِ، وَلاَ تَحِلُّ فِي الْجَسَدِ الْمُسْتَرَقِّ لِلْخَطِيَّةِ".
أضاف: "لأَنَّ رُوحَ التَّأْدِيبِ الْقُدُّوسَ يَهْرُبُ مِنَ الْغِشِّ، وَيَتَحَوَّلُ عَنِ الأَفْكَارِ السَّفِيهَةِ، وَيَنْهَزِمُ إِذَا حَضَرَ الإِثْمُ".

 وفي أول ردّ من المستقبل على موقف الرئيس  عون المسرّب عبر الفيديو ، كتب "مستقبل ويب" ما يلي: "تواصل دوائر قصر بعبدا توجيه الإهانة تلوَ الإهانة لموقع رئاسة الجمهورية ، وتستخدم الرئيس ‏ميشال عون شخصياً في الترويج لمواقف عشوائية أقل ما يقال فيها انها مسلسل مريب يقود ‏البلاد الى مزيد من التعطيل والخراب . ‏

والمؤسف في الأمر ان دوائر القصر وزّعت كلاماً لرئيس الجمهورية من خلف كمامة لم تستطع ‏ان تحجب وباء التعطيل عن الرأي العام اللبناني، فأعلن الرئيس بهمهمة متعمدة ان لا تأليف ‏للحكومة ... مطلقاً تعابير لا تليق به وبموقعه تبيّن منها انها موجهة الى الرئيس المكلف سعد ‏الحريري .‏"


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :45652 الجمعة ١٩ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :42499 الجمعة ١٩ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :42087 الجمعة ١٩ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور