Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


الجنرال الأبيض يقطع طرقات

يستمر الطقس ماطرا مع فترات من الصحو هذا الويك أند.

السبت ٠٩ ديسمبر ٢٠٢٣

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

أفادت غرفة التحكم المروري بأنّ الطرقات الجبلية المقطوعة بسبب تراكم الثلوج هي: عيناتا - الأرز، كفردبيان - حدث بعلبك، والعاقورة - حدث بعلبك.

ويسيطر منخفض جوي متمركز شمال غرب تركيا يؤثر بشكل سريع على لبنان والحوض الشرقي للمتوسّط مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحياناً حتى ليل يوم غد السبت حيث يستقر تدريجيًا ومن المتوقع أن يتأثر لبنان مجدداً بمنخفض جوي اّخر اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء مصدره البحر الأسود ويكون مصحوباً بكتل هوائية باردة نسبياً حيث تتساقط أمطار غزيرة أحياناً مع نشاط بسرعة الرياح ويستمر تأثيره حتى فجر الخميس المقبل.

 الطقس المتوقع في لبنان: السبت:  

غائم اجمالاً مع انخفاض بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية، يتكون الضباب على المرتفعات وتتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحيانًا فترة قبل الظهر مع حدوث برق ورعد كما تنشط الرياح وتشتد احياناً خاصة في المناطق الشمالية، تتساقط الثلوج على المرتفعات اعتباراً من ارتفاع ٢١٠٠ متر، تخف حدة الامطار اعتباراً من بعد الظهر مع حدوث انفراجات و تنحسر تدريجياً خلال الليل حيث يتحول الطقس الى غائم جزئياً ، نحذّر من تكون الجليد على الطرقات التي تعلو عن ال ٢٢٠٠ متر فجر يوم الأحد.

الأحد: 

  غائم جزئياً مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة والتي تعود الى معدلاتها الموسمية، يتكون الضباب على المرتفعات وتنشط الرياح احياناً خاصة في المناطق الجنوبية ، يتحوّل الطقس تدريجيا الى قليل الغيوم مساءً.

الإثنين: 

  غائم جزئياً بسحب مرتفعة مع ارتفاع بدرجات الحرارة والتي تتخطى معدلاتها الموسمية. الثلاثاء:   غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع انخفاض بدرجات الحرارة وضباب كثيف أحياناً على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً ومترافقة بحدوث برق ورعد ورياح ناشطة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ٢٢٠٠ متر وما فوق وتلامس ليلاً ال ٢٠٠٠ متر.


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :46029 الأحد ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :42904 الأحد ٢٨ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :42459 الأحد ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور