Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


أمطار متفرقة في لبنان

توقعت مصلحة الارصاد الجوية طقسا متقلبا مع أمطار في الأيام المقبلة.

الجمعة ٠٢ فبراير ٢٠٢٤

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

الطقس المتوقع في لبنان:

الجمعة:

   غائم جزئياً الى غائم أحيانًا مع ضباب على المرتفعات وارتفاع محدود بدرجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية، تتساقط أمطار متفرقة مع بعض الثلوج الخفيفة على ارتفاع ١٣٠٠ متر، يتوقع حدوث انفراجات واسعة خلال النهار ويبقى خطر تكون الجليد على الطرقات الداخلية والجبلية التي تعلو عن ال ١٤٠٠ متر خلال الليل وساعات الصباح الأولى .

السبت:   غائم إجمالاً وضباب على المرتفعات، مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية، تتساقط أمطار متفرقة ومتقطعة ومن المتوقع أن تشتدّ أحياناً وتكون مصحوبة ببرق ورعد ورياح ناشطة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٣٠٠ متر وما فوق.

الأحد: 

  غائم جزئياً الى غائم مع ضباب على المرتفعات واستقرار درجات الحرارة دون معدلاتها الموسمية، تنهمر أمطار متفرقة يرافقها برق ورعد ورياح ناشطة تشتّد أحياناً شمال البلاد لتصل لحدود ال ٥٥ كم/س، كما تتساقط الثلوج على المرتفعات التي تعلو عن ارتفاع ١٣٠٠ متر.

الإثنين:  

غائم جزئياً الى غائم أحيانًا مع ضباب على المرتفعات، وارتفاع بسيط بدرجات الحرارة وبقائها دون معدلاتها، كما تنشط الرياح وتشتّد أحيانًا لتصل سرعتها ل ٥٥ كم/س خاصة شمال البلاد، تتساقط أمطار متفرقة يتخللها انفراجات خلال النهار كما تتساقط بعض الثلوج على ارتفاع ١٥٠٠ متر وما فوق.


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :46011 الأحد ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :42887 الأحد ٢٨ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :42441 الأحد ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور