Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


مطر وثلوج حتى الثلاثاء

توقعت مصلحة الارصاد الجوية استمرار الطقس الممطر والمثلج.

السبت ٠٣ فبراير ٢٠٢٤

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

لطقس المتوقع في لبنان:

السبت:  

غائم إجمالاً دون تعديل بدرجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية، تتساقط أمطار متفرقة تشتدّ أحياناً خاصة في المناطق الجنوبية ليلا وتكون مصحوبة ببرق ورعد ورياح ناشطة تشتد احيانا في المناطق الشمالية ليلا (٥٠ كم /س) كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٣٠٠ متر وما فوق و يتكون الضباب الكثيف على المرتفعات و نحذر من انعدام الرؤية بشكل كلي.

الأحد:   غائم اجمالا دون تعديل بدرجات الحرارة حيث تبقى دون معدلاتها الموسمية، تتساقط أمطار متفرقة تشتد احيانا و تكون مترافقة مع برق ورعد ورياح ناشطة تشتّد أحياناً شمال البلاد لتصل لحدود ال ٦٠ كم/س، كما تتساقط الثلوج على المرتفعات التي تعلو عن ارتفاع ١٣٠٠ متر مع استمرار ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات .

الإثنين: 

  غائم اجمالا مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة حيث تبقى دون معدلاتها، و رياح ناشطة تشتّد أحيانًا لتصل سرعتها الى ما يقارب ال ٦٠ كم/س خاصة شمال البلاد، تتساقط أمطار متفرقة تشتد احيانا و تكون مترافقة مع برق و رعد كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٣٠٠ متر وما فوق مع بقاء تكون الضباب الكثيف على المرتقعات.

الثلاثاء: 

  غائم جزئياً إلى غائم أحيانًا مع ارتفاع بدرجات الحرارة ، تتساقط أمطار متفرقة وثلوج خفيفة على ارتفاع ١٥٠٠ متر وما فوق خلال الفترة الصباحية و رياح ناشطة تشتّد أحيانًا لتصل سرعتها ل ٦٠ كم/س خاصة شمال البلاد.

تنحسر الأمطار والثلوج تدريجيا ابتداء من فترة بعد الظهر و يستمر تكون الضباب الكثيف على المرتقعات .


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :45997 الأحد ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :42874 الأحد ٢٨ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :42428 الأحد ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور