Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


السيطرة علي الجسم من خلال آلة

يعمل نظام Lingo من شركة Abbott على ضبط توازن الجسم.

الأحد ١٨ فبراير ٢٠٢٤

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

 يمكن أن تبدو الحياة اليومية المليئة بالتزامات العمل والمناسبات الاجتماعية والتنقل والأنشطة العديدة وكأنها زوبعة من عدم القدرة على التنبؤ.

 بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن فهم أوضح وتنبؤات أكثر دقة لكيفية استجابة أجسادهم لمتطلبات كل يوم، هناك نظام Lingo القابل للارتداء الحيوي من شركة Abbott .

من خلال دمج تقنية استشعار الغلوكوز الشهيرة مع تطبيق تدريب شخصي، تعمل البيئة على تمكين المستخدمين من إجراء تعديلات استباقية تهدف إلى تعزيز العادات المتعلقة بجودة النوم ومستويات الطاقة والمزاج والتركيز وإدارة الشهية.

ينقل هذا المستشعر الدقيق على شكل قرص، المطبق على الجزء الخلفي من الجزء العلوي من الذراع، قراءات الغلوكوز في الوقت الفعلي إلى تطبيق Lingo للهاتف الذكي عبر البلوتوث.

وباستخدام الخوارزميات والذكاء الاصطناعي، يتعلم النظام باستمرار من الخيارات الغذائية للفرد ونظام التمارين وأنماط النوم لتوقع التقلبات في الجسم والاستجابة لها.

 وبتوجيه من المدرب داخل التطبيق، يتلقى المستخدمون أهدافًا مخصصة ورؤى قابلة للتنفيذ تهدف إلى تحسين استجابة أجسامهم لارتفاع وانخفاض الغلوكوز.

داخل التطبيق، تقوم الموارد سهلة الاستخدام بتوصيل مستويات الغلوكوز في الجسم ببساطة وأناقة.  يقدم "Lingo Graph" رسمًا بيانيًا خطيًا مرمزًا بالألوان يظل باللون الأزرق أثناء مستويات الغلوكوز المستقرة ويتحول إلى اللون الأرجواني عند اكتشاف ارتفاع.

يسلط سجل "Lingo Count™" الضوء على الارتفاعات الكبيرة ويقدم نصائح قابلة للتنفيذ. ويشمل ذلك الأهداف اليومية التي تتكيف مع مسار الفرد، وتقدم التوجيه المستمر طوال رحلته. يقوم هذا النهج المبسط بترجمة البيانات المعقدة بكفاءة إلى رؤى يمكن الوصول إليها للمستخدم المهتم بالصحة.

يقوم نظام Lingo من Abbott بضبط توازن الجسم من خلال استشعار الغلوكوز في الوقت الفعلي مما يعزز تغييرات كبيرة في العادات، ويقدم التطبيق توصيات أوسع من خلال ميزة "All About You"المعمّقة.  

يتلقى المستخدمون إرشادات مخصصة حول تحسين نظامهم الغذائي ونومهم وممارسة التمارين الرياضية، مستمدة من الأساسيات مثل إعطاء الأولوية للبروتين، وعدم الخوف من الدهون، واختيار الأطعمة الخضراء، والمالحة وليس الحلوة، والتحرك أكثر لتحفيز تغييرات نمط الحياة الدائمة بشكل مستدام.

 ومن خلال هذا التوجيه العملي، يتم تمكين المستخدمين من اتخاذ خيارات مستنيرة تؤدي إلى تحسينات ملموسة في صحتهم ورفاههم بشكل عام.


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :45960 السبت ٢٧ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :42838 السبت ٢٧ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :42394 السبت ٢٧ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور