Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


دفء الطقس اللبناني

تسيطر على لبنان منطقة من الضغط الجوي المرتفع  مصحوبة بكتل هوائية دافئة.

الجمعة ٢٣ فبراير ٢٠٢٤

اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

 يسيطر الدفء على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الإثنين مع بعض التقلبات المحلية يوم  السبت، واحتمال أن نتأثر مساء الإثنين بمنخفض جوّي محدود الفعالية فيتقلّب الطقس حتى مساء الثلاثاء.

الطقس المتوقع في لبنان:

الجمعة: غائم جزئياً الى غائم أحياناً بسحب مرتفعة مع ارتفاع بدرجات الحرارة حيث تصبح فوق معدلاتها الموسمية كما تنشط الرياح أحياناً اعتبارا من بعد الظهر في المناطق الجنوبية واحتمال ظهور طبقات خفيفة من الغبار.

السبت: غائم جزئياً الى غائم بسحب مرتفعة ومتوسطة خلال الفترة الصباحية مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة على الساحل بينما تنخفض في الداخل وعلى الجبال فتتكاثف الغيوم تدريجيًا وتصبح الأجواء مهيأة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الداخلية مترافقة برياح ناشطة، كما يتشكّل الضباب على المرتفعات.

الأحد: قليل الغيوم اجمالاً مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة على الساحل بينما ترتفع على الجبال وفي الداخل كما يتشكّل ضباب محلي على المرتفعات خلال الفترة الصباحية.

الإثنين:غائم جزئياً الى غائم بسحب مرتفعة ومتوسطة مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة تنشط الرياح اعتباراً من بعد الظهر ويتشكل الضباب على المرتفعات في الفترة المسائية.


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :45984 السبت ٢٧ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :42860 السبت ٢٧ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :42416 السبت ٢٧ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور