نماذج العام الجديد من ماسيمو دوتي

السبت 05 كانون ثاني 2019

نماذج العام الجديد من ماسيمو دوتي

إختارت العلامة التّجاريّة الفاخرة ماسيمو دتي المغنّي والموسيقيّ الصّينيّ زهاو لي ليعرض كلّ ملابسها الجديدة المخصّصة للعام الجديد.

وتُعدّ هذه الخطوة افتتاحيّة لعام 2019 مميّزة للعلامة التّجاريّة الإيطاليّة الّتي لطالما كانت تتّخذ القرارات الصّائبة خصوصًا في إطار اختيار المشاهير في مختلف البلدان في العالم.

مفهوم المجموعة الجديدة

تمثّل الملابس الجديدة المخصّصة لعام 2019 "الانطلاقة الحيويّة" لسنة مليئة بالنّشاطات والمغامرات الاستثنائيّة.

وأرادت الدّار الإيطاليّة أنّ تقدّم مفهومًا جديدًا من الأناقة المتمثّلة بوجهة نظر جديدة ومن خلال مكوّنات وعناصر حيويّة ومفهوم طليعيّ جديد للعصريّة.

وأعادت ماسيمو دوتي النّظر في مختلف السّتايلات لتبدو متلائمة مع العصر الجديد بحلول عام 2019.

الأزياء لعام 2019

برز اللّون الأحمر النّابض بالحياة بشكل خاصّ في صور الحملة الإعلانيّة المخصّصة لمجموعة الأزياء الجديدة. في سياق متّصل، تمّ التّركيز على الخياطة الرّماديّة الّتي تتّخذ أشكالًا هندسيّة مختلفة تبرز جسم الرّجل.

في إحدى الصّور، يبرز الفنّان الصّيني زهاو لي وهو يلبس معطفًا رماديّ اللّون مع سترة حمراء، وهو يعطي نظرة ثقة وأناقة تامّة.

وفي صورة أخرى، يرتدي لي سترة رياضيّة، مع سروال رياضيّ، وهو يجلس بهدوء وينظر مباشرة إلى عدسة الكاميرا بنظرة ثقة الرّجل العصريّ.

وللأكسسوارات حصّة في المجموعة الجديدة لعام 2019، كالحقيبة الجلديّة باللّون الأسود والمصحوبة بسلسلة جلديّة أيضًا باللّون الأحمر الدّاكن.