هواوي أعلنتها.. سلسلة P30 أفضل ما شهده سوق الهواتف

الثلاثاء 09 نيسان 2019 PHD Media

هواوي أعلنتها.. سلسلة P30 أفضل ما شهده سوق الهواتف

أطلقت هواوي سلسلة P30 في منطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا في حفلٍ شهدته حديقة البرج في دبي.

وتمتاز السّلسلة بكاميراتٍ متفوّقةٍ من حيث الدّقّة وتشبّع الألوان. وذلك باستخدام حساس سوبر سبكترم من هواوي (SuperSpectrum) وعدسة سوبر زوم (SuperZoom) ليضمن تجربةً تُرضي المستخدم وتُميّز صوره من غيرها.

 

صدارة مُستحقّة

 


ومع هذه التّقنيّات، تربّعت كاميرات هاتف HUAWEI P30 Pro على صدارة التصنيف الأعلى حسب معايير DxOMark مع معدّلٍ بلغ 112. ويأتي هاتف HUAWEI P30 Pro بكاميرا رباعيّةٍ جديدة من لايكا في الجهة الخلفيّة من الجهاز. واحدة رئيسة بدقة 40 ميجابكسل مع حساس سوبر سبكتروم الثوري 1/1.7، وعدسة مميّزة تُستخدم للتّصوير الواسع للغاية بدقّة 20 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة بدقّة 8 ميجابكسل للتصوير البعيد وكاميرا تايم أوف فلايت الّتي تلتقط معلومات تجري تجزئة دقيقة لها.

 

والكاميرا الأماميّة الّتي لطالما أعارتها هواوي كلّ الأهميّة، أتت بدقّة 32 ميجابكسل لالتقاط أجمل صور سلفي ممكنة.

وأعرب جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن إيمانه بقدرات كاميرات هذه السّلسلة قائلًا "حجزت سلسلة هواتف HUAWEI P مكانها في الطليعة في مجال ابتكارات التصوير الفوتوغرافي. وبإطلاق سلسلة هواتف HUAWEI P30، انطلقت هواوي لتغير قواعد التصوير الفوتوغرافي وأخذها إلى أبعاد غير مسبوقة. وبتطويرنا لمزايا مبتكرةٍ مثل حساس سوبر سبكتروم من هواوي وعدسة سوبر زوم سنقدّم لمستخدمي هواتفنا تقنيّاتٍ استثنائيّة في مجالي التصوير الفوتوغرافي والفيديو أيضًا".

تحكّمٌ كامل

 


 

لن يشعر المستخدم أنّ الأشياء من حوله بعيدة المنال، فبفضل عدسة سوبر زوم، الّتي تمتلك قدرات التكبير الذكي، أصبح بامكان المستخدم أن يكبّر الصّورة بدقّةٍ تصل إلى 50 مرة من التكبير الرقميّ و10 مرّاتٍ من التكبير الهجين، و 5 مرّات من التكبير البصريّ.

ولـ"هواوي" دائمًا حصّة الأسد في التّقنيّات والأفكار الجديدة، حيث قدّمت مع HUAWEI P30 Pro طريقةً جديدة لتصوير مقاطع الفيديو وعرضها، وهي دوال فيو1 أي المشهد المزدوج، والتي تُعطي المستخدم فرصة تسجيل الفيديو على كاميرتين معًا للحصول على زاويتين مختلفتين مع تحكّمٍ تامٍ في مستويات تقريب الصّورة.

 

سوبر نايت مود للفيديو

 


 

سوبر نايت مود أصبح متوفّرًا لتصوير الفيديو أيضًا، وهو يعتمد بشكلٍ خاصّ على حساس سوبر سبكتروم بمقاس يبلغ 1/1.7 بوصة، مع فتحة عدسةٍ واسعة تصل لـ 1.6 بوصة. ويساعد معالج إشارة رقمي قويّ وزوج من وحدات المعالجة العصبية في تثبيت اهتزاز الصّورة البصري والرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي لالتقاط صورٍ رائعة ومقاطع فيديو مدهشة في الإضاءة المنخفضة. وتسمح خاصّيّة «الرؤية الليلية» في التقاط مقاطع الفيديو حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة جدًا.

HUAWEI P30 Lite

 


 

وكان لـ HUAWEI P30 Liteحصّة أيضًا في الحفل. ويظهر الهاتف بأبهى حلله مع كاميرا سيلفي سوبرستار الأمامية الثلاثية الأبعاد بدقة 32 ميجابكسل مدعومة بقدرات التّجميل بالذكاء الاصطناعيّ. أمّا الجانب الخلفيّ فحصل على كاميرا ثلاثيّةٍ مدعومة بالذكاء الاصطناعي مع زاوية تصويرٍ عريضة جدًا، مع كاميرا رئيسة بدقّة 24 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع زاوية تصوير عريضة، وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل. ويأتي الهاتف مع ذاكرة رام بسعة 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزينٍ داخليّةٍ بسعة 128 جيجابايت وشاشة بمقاس 6.15 بوصة. ويُعتبر تصميم HUAWEI P30 Lite أنيقًا، بجسمٍ زجاجيٍ نحيفٍ منحني الحواف. ويتوفّر الهاتف الذكي HUAWEI P30 Lite بألوان: أسود منتصف الليل، الأزرق الطاووسي، والأبيض اللؤلؤي.

 

الأسعار والعروض

 


 

سيتوفر جهازا Huawei P30 وP30 Pro للطلب المسبق بين 2 نيسان و10 نيسان. ولمن يطلب P30 Pro يحصل معه على ساعة HUAWEI Watch GT 2019 و شاحن هواوي اللاسلكي بقدرة 15 واط. أمّا  لـHuawei P30 فسيحصل المستخدم معه على ساعة HUAWEI Watch GT  2019 وشاحن هواوي السريع للسيارة بقدرة 40 واط. وإذا طلبت جهاز Huawei P30 Lite الّذي سيتوفّر للطلب المسبق من 2 نيسان و حتى 13 نيسان بسعر 315 دولار أميركي وستحصل معه على بنك للطاقة من هواوي و selfie tripod stick.