HUAWEI P30 Pro : خمس مزايا مبتكرة تبرهن على جدارته بالريادة

الجمعة 10 أيار 2019 PHD Media

HUAWEI P30 Pro : خمس مزايا مبتكرة تبرهن على جدارته بالريادة

يزخر سوق الهواتف الذكية اليوم بألوان شتى من الأجهزة المتنافسة التي يحتار المرء ماذا يختار منها، إلا أن ما يميز حقيقةً كل جهاز عن غيره، التقنيات المبتكرة التي يقدمها، وهذا ما تتفرد به شركة هواوي في أهم هواتفها الرائدة المميزة.

وتمكنت الشركة مؤخراً مرة أخرى من تحقيق معادلة تقديم أداء قوي مع أروع الكاميرات دون التفريط بعمر البطارية، حين طرحت مؤخرًا هاتفها الفريد HUAWEI P30 Pro، ليتبوأ مكانة رفيعة بين أقوى الهواتف الذكية المتوفرة حالياً ويعزز مكانتها كشركة رائدة في ابتكار أفضل الهواتف الذكية. لماذا تختار HUAWEI P30 Pro؟ إليك أهم خمس مزايا فيه تجعله هاتفاً فريداً فائقاً.

1.      قوة الأربعة: سوبرزوم، سوبر سبكتروم، زاوية تصوير عريضة جداً، قياس العمق


يتضمن الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro كاميرا رباعية من لايكا لم نر لها مثيلاً من قبل، فهي تتألف من كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجابكسل مزودة بمستشعر سوبر سبكتروم الجديد من هواوي وكاميرا بدقة 20 ميجابكسل ذات زاوية تصوير عريضة جداً للتصوير بزوايا أفقية وعمودية عريضة، وكاميرا مقرّبة بدقة 8 ميجابكسل لتصوير المشاهد البعيدة مزودة بعدسة سوبر زوم، وأخيراً كاميرا «تي أو إف» من هواوي (HUAWEI Time of Flight) التي تقيس عمق المشاهد التي تصورها وتقدم معلومات غنية عنها لإنتاج تأثيرات بوكيه متقدمة ومتعددة المستويات في الصور. 

من أبرز الابتكارات الرئيسة التي قدمتها هواوي في الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro، مستشعر الصورة سوبر سبكتروم فهو يتمتع بحساسية ضوئية أعلى تمكنه من التقاط كمية إضاءة أكبر مقارنة بالكاميرات التقليدية، لينتج صوراً ومقاطع فيديو أكثر إشراقاً حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة جداً. ويقدم تقريب سوبر زوم من هواوي، أقوى قدرات التقريب: تقريب بصري بقوة 5 مرات وتقريب هجين بقوة 10 مرات وتقريب رقمي غير مسبوق على الهواتف الذكية بقوة 50 مرة، ومع هذا فهو قادر على التقاط صور واضحة جداً. إضافة إلى ذلك سيجد المستخدمون في الهاتف الذكي HUAWEI P30 Proميزة تصوير الفيديو «دوال فيو1» لتصوير الفيديو بطريقة غير مسبوقة فهي تتيح تسجيل الفيديو بمنظور مزدوج لالتقاط المشاهد بعدستين للهاتف الذكي في آن، إحداهما تلتقط المشاهد بزاوية عريضة، والأخرى تلتقطها بزاوية مقرّبة يختار قوتها المستخدم.

 ستتوفر هذه الميزة لاحقاً مع تحديث HOTAالمقبل.

2.   عتاد قوي يقدم أداءً لا مثيل له


يعتمد الهاتف الذكيHUAWEIP30 Pro في قلبه رقاقة المعالج كيرين 980 وهو أقوى المعالجات التي طورتها هواوي حتى اليوم. ولا يكتفي هذا المعالج بأداء فائق وعالي الكفاءة فحسب، بل يلعب دوراً رئيساً في إنتاج الصور الجميلة من خلال قدرته على التعامل مع العمليات المعقدة خلال التصوير. والرقاقة كيرين 980 أول رقاقة تعتمد على معالج رسوميات معزز بتقنيةGPU Turbo 3.0 للوصول إلى أداء رسومي غير مسبوق، ومنح المستخدم تجربة ألعاب ممتعة من خلال تحسين رسوميات الألعاب وتقديم أداء سلس خال من التأخيرات الزمنية.

أضافت هواوي للهاتف الذكي HUAWEI P30 Proذاكرة رام بسعة 8 جيجابايت ما يسهم في زيادة سرعة المعالجة وتخفيض أزمنة تحميل التطبيقات. وتوفر الشركة الهاتف بخيارين لسعة التخزين: 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت، فتمنح المستخدمين مجالًا واسعاً لحفظ الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات وأكثر من ذلك.

3.      بطارية قوية 4200 مللي أمبير ساعي مع شاحن فائق 40 واط


سيتضمن الهاتفالذكيHUAWEI P30 Pro  بطارية قوية جداً عالية القدرة بقيمة 4200 مللي أمبير ساعي تمنح المستخدم الطاقة الكافية لتشغيل الجهاز ليوم كامل من الاستخدام الكثيف. وهي تدعم الشحن فائق السرعة عبر الشاحن القوي سوبر تشارج من هواوي باستطاعة 40 واط، فهو يشحنها بنسبة 70 بالمئة من طاقتها القصوى خلال 30 دقيقة.

وإضافة إلى ذلك تدعم البطارية استخدام الشاحن اللاسلكي السريع باستطاعة 15 واط من هواوي.

وتقدم أيضاً ميزة الشحن اللاسلكي العكسي التي تمكّن الجهاز من العمل كبنك طاقة للأجهزة التي تدعم الشحن اللاسلكي وفق المعيار Qi.

4.   تقنيةالشاشة السمعية مع قارئ بصمة الإصبع في الشاشة


تندمج في الجانب الأمامي من الهاتف الذكي HUAWEI P30 Proشاشة عرض كامل من نوع أوليد واسعة جداً من مقاس 6.47 بوصة تتضمن مزايا مبتكرة متعددة تمنح المستخدم تجربة غير مسبوقة، منها تقنية سمعية مدمجة في الشاشة تغني عن الحاجة إلى سماعة الأذن وتتيح للمستخدم الاستمتاع بتجربة مذهلة على مساحة عرض كاملة لشاشة ذات إطار نحيف جداً. ومن المزايا الأخرى قارئ هواوي لبصمة الإصبع تحت الشاشة الذي يمكّن المستخدم من إلغاء قفل هاتفه سريعاً بسهولة بمجرد وضع إصبعه على الشاشة.

5.   طيف ألوان متدرج مستوحى من الطبيعة


تقدم هواي جميع تلك المزايا المتطورة في تصميم رائع الجمال يجمع بين المظهر الأنيق والجودة العالية لهيكله المتين، فتصميم الهاتف الذكي HUAWEI P30 Proمستوحى من الطبيعة وجمال المسطحات المالحة التي تتغير ألوانها ومظهرها خلال اليوممن الأبيض اللماع إلى الأزرق الفجري. وتنفذ ذلك بعملية تصنيع دقيقة تعمل على زيادة متانة الجهاز وتجعله محمياً على درجة عالية من الغبار والماء وفق المعايير القياسية IP68.

هذه أهم المزايا التي يتمتع بها الهاتف الذكي HUAWEI P30 Proإلا أنك حين تستخدمه بنفسك ستجدكثيراً من المزايا والتحسينات الأخرى الرائدة على مستوى الكاميرا والأداء والبطارية ما يجعله الهاتف الذي طالما حلمت به. وبإمكانك الحصول على جميع مزايا الهاتف الذكي HUAWEI P30 Proاليوم، فهو متوفر حالياً في متاجر تجربة هواوي ولدى جميع متاجر الإلكترونيات الكبرى في المنطقة.