هذه هي الأسباب الخمسة التي ستوقعنا في حب هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019

الخميس 16 أيار 2019 PHD Media

هذه هي الأسباب الخمسة التي ستوقعنا في حب هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019

أطلقت هواوي اليوم أحدث هواتفها من سلسلة Y، هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019.

ويحتوي هذا الهاتف على أكثر الميزات روعة على الإطلاق: شاشة عرض فائقة وكاميرا سيلفي منبثقة تلقائية مع مزايا أخرى فاخرة عادة ما تتواجد في أجهزة رائدة. ويتميز هذا الهاتف بأنه عصري وقوي، وسيصبح متوفراً في لبنان للطلب المسبق من 19 حتى 27 أيار 2019 مع باقة هدايا مميزة.

دعونا نستكشف المزايا الخمس التي نحبها في هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019.

بدون إطار تماما ًمع شاشة هائلة


يأتي هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019مع تصميم بدون إطار فريد من نوعه، بشاشة عرض فائقة. ويبلغ قياس الشاشة 6.59بوصة لتكون بذلك ملفتة للانتباه مباشرة، كونها مختلفة كلياً عما اعتدنا عليه – فهي تأتي من دون شق أو حفر أو منزلقات. مع تصميم يسمح بأكبر قدر ممكن من حجم المشاهدة، يلبي هذا الجهاز احتياجات المستخدمين المطالبين بمستويات عرض كبيرة والذين لا يقبلون بالمساومة عندما يتعلق الأمر بلعب الألعاب ومشاهدة الأفلام أو حتى تصفح الانترنت وتطبيقات الهاتف.

كاميرا منبثقة تلقائية رائعة


السبب الرئيسي وراء تمتع هذا الهاتف بتجربة شاشة عرض كبيرة هو الكاميرا المنبثقة التلقائية. تبلغ دقتها 16 ميجابكسل ولا يمكن رؤيتها كونها تختفي ضمن هيكل الجهاز. يتم تفعيلها عندما تريد التقاط صور السيلفي تلقائياً وتظهر خلال ثانية واحدة فقط.

تتمركز على خلفية هذا الجهاز ثلاث كاميرات: 16 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. تتمكّن من خلال الكاميرتين 16 ميجابكسل + 8 ميجابكسل من التقاط صور واضحة بجودة عالية وتباين مرتفع. وتتميز عدسة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة قياس F/1.8بحيث يدخل المزيد من الضوء نحو الحساس لتتمكن من التقاط صوراً تنبض بالحياة وغنية بالألوان حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. في حين تعمل كاميرا الـ2 ميجابكسل بتناغم مع عدسة الـ16 ميجابكسل لتزودك بصور تتباهى بعمق حقل يشابه الحياة الواقعية.

نظام كاميرات ثلاثي لصور ذات نتائج احترافية وألوان واضحة


شق هاتف Huawei Y9 Prime 2019الطريق أمام نظام الكاميرات الثلاثي، الذي يدخل الى هذه السلسلة للمرة الاولى من خلال هذا الهاتف. Huawei Y9 Prime 2019يمكّن المستخدمين من خلق مشاهد واضحة لو مهما كانت تفاصيلها معقّدة، متيحاُ إمكانية تظهير التباين داخل الصور والحصول على نتائج رائعة بشكلٍ عام بفضل كاميراته الخلفية بدقة 16 ميجابكسل+ 8 ميجابكسل+ 2 ميجابكسل.

توفّر فتحة العدسة ذات قياس الـF/1.8في الكاميرا الأساسية بدقة 16 ميجابكسل أفضل أداء، إذ إنها تلتقط الضوء بنسبة 50% أكثر من فتحة العدسة التي تبلغ F/2.2والتي تعتبر أكثر شيوعاً في السوق، بالإضافية الى إمكانية التركيز بشكلٍ أسرع والتحكم بالضوضاء بفعالية أكبر. أما مستشعر كاميرا الـ8 ميجابكسل فيوفّر مجال رؤية يصل لـ120 درجة ما يسمح بتضمين مشاهد أوسع في الصورة الواحدة، خالقاً صوراً ذات تأثيرات ثلاثية الأبعاد، تزداد روعتها بفضل غياب الحواف عن شاشة العرض. فيما أن مستشعر كاميرا الـ2 ميجابكسل يساعد الكاميرا الرئيسة على خلق عمق مجال نابض بالحياة في الصور، متيحاً نوعية صور وكأنها متخذة بكاميرا أحادية العدسة العاكسةفي جهازٍ بحجم كف اليد.

أداء استثنائي


مع بطارية كبيرة سعة 4,000مللي أمبير ساعي، تستطيع الآن لعب الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو لفترات زمنية طويلة من دون القلق من نفاذ طاقتها أو الحاجة إلى فواصل شحن. وداخل  هذا الجهاز هناك معالج كيرين Kirin 710F، والذي يزود هاتفك بأداء استثنائي ويزيد من فعالية الطاقة. وهناك أيضا واجهة المستخدم EMUI 9والتي تفهم سلوك المستخدم واحتياجاته من الهاتف وبناءاً على ذلك تخصص الموارد، كونها قادرة على تعلم وتحليل سلوك المستخدمين وتقديم تجارب محسنة وسلسة أثناء استخدام الهاتف.

علاوة على ذلك، يأتي هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019مع 4 جيجابايت من الرام و 128 جيجابايت من سعة التخزين بحيث دائما ما تحصل على مساحة كافية لحفظ صورك وفيديوهاتك وأية ملفات أخرى على هاتفك.

تجربة ألعاب قادمة من المستقبل


وللإستفادة من الشاشة الكبيرة على أفضل وجه، يقدم هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019تجربة ألعاب رباعية الأبعاد – قادمة من المستقبل. بحيت تستطيع الآن تحديد سيناريوهات الالعاب ومطابقتهم مع أحاسيس حياة حقيقة، مثل الشعور بموجات الانفجار*.

*من الضروري الحصول على تحديث هوتا لتتوفر لك هذه الميزة في PUGB Mobileخارج الصين.

السعر والتوافر


سوف يتوفر هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019بثلاثة ألوان: أسود منتصف الليل (Midnight black)، الأزرق الياقوت (Sapphire blue)، والأخضر الزمردي (Emerald green). تبدأ الحجوزات المسبقة على الهاتف المنتظر في لبنان في 19  حتى 27 أيار مع هدية مميزة وسوف يبلغ سعر الهاتف 279$.