عشرة مشتركين إلى المرحلة الثالثة من The Talent والتصويت ينطلق من جديد

الجمعة 27 أيلول 2019

عشرة مشتركين إلى المرحلة الثالثة من The Talent والتصويت ينطلق من جديد

شهد الأسبوعان الفائتان موجة من التصويت المكثّف للمشتركين العشرين الذين تأهلوا للمرحلة الثانيةفحققت فيديوهات المتأهلين العشرين نسباً عالية جداً من المشاهدات والإعجاب والمشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي. فضلاً عن ذلك وكالعادة أعرب أعضاء لجنة التحكيم عن رأيهم بالمتنافسين الـ20 لاسيّما ذهبية لجنة التحكيم نوال الزغبي التي أبدت رأيها الشخصي في فيديو خاص يمكن مشاهدته على صفحة البرنامج.

وفي اليومين الأخيرين من مرحلة التصويت، حثّ بعض أعضاء لجنة التحكيم وبعض المؤثرين المعروفين في العالم العربي متتبعيهم على وسائل التواصل الاجتماعي على التصويت بكثافة للمشترك المفضل من خلال فيديوهات مباشرة نشروها على صفحاتهم لتشجيع المشتركين ودعمهم بكل الطرق الممكنة.

إنّ المتأهلين الـ10 الذين سوف ينتقلون إلى المرحلة الثالثة هم:



1)
     أحمد اليافعي – اليمن  

2)  يزيد القرني - المملكة العربية السعودية

3)   ماريال فارس – لبنان

4)   مجد خليل – لبنان

5)   هشام توفيق – اليمن

6)   مرام شمس - المملكة العربية السعودية

7)   نجوى محمد – تونس

8)    آسيا بلعاليا -المغرب

9)   ريما محمد - المملكة العربية السعودية

10 آلاء التلباني – مصر

تمتدّ مرحلة التصويت للمتأهلين الـ10 بين 26 سبتمبر و9 أكتوبر ليتمّ اختيار 5 متسابقين فقط.

وبما أنّ نجاح نجم The Talentيعتمد بشكل كبير على التصويت، يتعيّن على الجمهور تكثيف عملية التصويت من جديد من خلال بوابة الدفع الإلكتروني على موقع أو تطبيق The Talentوزيادة فرصة فوز المشترك المفضّل. يمكن التصويت 1000 مرّة للمشترك المفضّل بنقرة واحدة فقط.

كما يمكن التصويت عبر الرسائل القصيرة (SMS)من خلال إرسال رمز المشترك المفضّل على الرقم المرادف للبلد أو عبر تويتر التي أطلقتميزة التصويت المباشر، باستخدام الرسائل الخاصّة أونلاين، لأوّل مرّة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف منح عشّاق برنامج The Talentحصرياً فرصة التصويت للمشترك المفضّل أونلاين والتأثير على نتائج التصويت النهائيّة.

في هذه المرحلة من المسابقة، أمام المتأهلين الـ10 تحدٍّ جديد ومختلف إذ يتعيّن عليهم تصوير فيديو يغنّون فيه مدلي من 3 أغنيات بما فيها أغنية للنجمة نوال الزغبي أو فيديو يغنون فيه أغنية واحدة بمرافقة آلة موسيقيّة يعزف عليها المشترك أو أي شخص آخر.

أما عن مواعيد مراحل التصويت المقبلة فهي:


من 26سبتمبر إلى 9 أكتوبر: انطلاق فترة التصويت لأفضل 5 متاسبقين

في 10 أكتوبر: موعد الإعلان عن أسماء الفائزين الـ5

من 11 إلى 21 أكتوبر: انطلاق فترة التصويت لأفضل 3 متاسبقين

في 22 أكتوبر: موعد الإعلان عن أسماء الفائزين الـ3

إنّ دعم الجمهور أساسي لنجاح مشتركه المفضل.

في سياق آخر، أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في 15 سبتمبر الفائت، خبر انضمام راشد الماجد، أحد أبرز نجوم الغناء السعودي والخليجي والعربي إلى بيتها الكبير. وقد أقيم حفل التعاقد في العاصمة السعودية الرياض وتخلل حفل العشاء الذي أقيم بالمناسبة تقديم العديد من الفقرات الفنية منها مشاركة المتسابقين السعوديين الـ3 في برنامج The Talentسلطان عيسى ومرام شمس ويزيد الخرني،  الفنان راشد الماجد في تأدية أغنيته الشهيرة "تفنن".  أدّى كلّ مشترك مقطعاً من الأغنية  فلاقى الأداء إعجاب الجمهور ووسائل الإعلام والنجم راشد الماجد بذاته.   

شاهد الفيديو على هذا الرابط:www.youtube.com/watch?v=clZBjBwVnK8

ساهم بصوتك، وغرّد للنجوميّة وشارك في اختيار نجم الموسم الأول من The Talent

حمّل التطبيق الآن على موبايلك!
Google play bit.ly/2lKpvdb
Apple store apple.co/2lRzgGN