Lebanon News I ليبانون تابلويد : أخبار الساعة من لبنان والعالم!


هاتف HUAWEI Mate 30 Pro يتربع على عرش التصوير الفوتوغرافي كملك جديد للهواتف الذكية

الكاميرا السينمائية بمستشعر الصورة SuperSensing المبتكرة تحقق المركز الأول في اختبارات موقع DxOMark

الأربعاء ٠٢ أكتوبر ٢٠١٩
PHD Media



اخبار ليبانون تابلويد الآن عبر خدمة
اضغط هنا

أعلنت شركة هواوي عن أن نظام الكاميرا المتفوق في الهاتف HUAWEI Mate 30 Proحقق المركز الأول في اختبارات الموقع DxOMark، إذ سجلت خاصية الكاميرا السينمائية بمستشعر الصورة SuperSensingالمبتكرة في الهاتف نتيجة بلغت 121 نقطة، متفوقاً بأربع نقاط عن المركز الثاني الذي حصد 117 نقطة، علماً أن الكاميرا سجلت أيضاً أعلى معدل في فئة الصورة بلغت 131 نقطة، وبهذا يرفع هاتف HUAWEI Mate 30 Proسقف المنافسة ويتربع ملكاً على عرش التصوير الفوتوغرافي بكاميرات الهواتف الذكية.

ويشتهر الموقع DxOMark بأنه متخصص في التصوير الفوتوغرافي ويجري باستمرار تقييمات شاملة لجودة الصور التي تلتقطها كاميرات الهواتف الذكية، وأعلن مؤخراً بأن نظام الكاميرا الرباعية التي يمتاز بها الهاتف HUAWEI Mate 30 Pro، والتي تتضمن كاميرا سينمائية بمستشعر الصورةSuperSensing قد جاء في المركز الأول، الأمر الذي يعزز سمعة العلامة التجارية ويؤكد على مكانة هواتفها الذكية وتربعها كملك للتصوير الفوتوغرافي بتلك الأجهزة.

وجاء في تعليق موقع DxOMark: "حقق هاتف Huawei Mate 30 Proمجموعاً بلغ 121 نقطة في نظام اختبارات DxOMark فاحتل المركز الأول في تصنيفنا لكاميرات الهواتف الذكية. وجاءت هذه النتيجة بفضل المجموع الاستثنائي للنقاط الذي حققه في فئة الصورة والذي بلغ 131 نقطة، متفوقاً بخمس نقاط عن الفائز السابق.

 

ويتضمن الهاتف HUAWEI Mate 30 Proكاميرا رباعية مذهلة مؤلفة من نظام كاميرا بمستشعر الصورة   SuperSensing بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا سيمنائية بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا للتصوير البعيدبدقة 8 ميجابكسلtelephotoوكاميرا ثلاثية الابعاد بمستشعر لعمق الصورة.

ويتألف نظام الكاميرا المزدوجة السينمائيةبمستشعر الصورةSuperSensing منكاميرتين رئيستين قادرتان على التقاط لقطات ليلية بزاوية تصوير عريضة جدا، والصور بزاوية التصوير العريضة جدًا مع ألوان ذات نطاق ديناميكي عاليHDR+ولقطات الصور الشخصية البورتريه بمؤثرات بوكيه.

وصممت الكاميرا بمستشعر الصورة SuperSensingبدقة 40 المزودة بمجموعة ألوانRYYB  لجذب نسبة إضاءة أكثر ليتيح لهاتف HUAWEI Mate 30 Proالتقاط الصور بوضوح بالغ وتفاصيل دقيقة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة جداً. وحين يضاف إلى ذلك قدرات معالج إشارة الصورة ISP 5.0ينتج الهاتف الصور ومقاطع الفيديو بأعلى جودة متوفرة في الهواتف الذكية اليوم.

الهاتف الذكي Huawei’s Mate 30 Proقادر أيضاً على تصوير الفيديو بمستوى سينمائي الطابع، فكاميرته السينمائية تتضمن حساساً ضوئياً ضخماً من مقاس 1/1.54بوصة ذو حساسية قصوى عالية تبلغ 51200 وفق معيار ISO. ويتيح هذا تسجيل بسرعة بطيئة جداً للأحداث السريعة بمعدل إطارات عال يبلغ 7680 إطاراًفي الثانية وبجودة 4Kبزاوية تصوير عريضة جداً في بيئات الإضاءة الخافتة بطريقة التصوير المتقطع (تايم لابس).

 منذ إطلاق سلسلة Mate 30في وقت سابق من سبتمبر، أعادت هواوي تقديم معايير جديدة لقدرات الهاتف الذكي وحفزت المستهلكين على إعادة التفكير بقدرات التصوير الفوتوغرافي والفيديو في الهواتف الذكية.

لمزيد من المعلومات عن اختبارات DxOMark، تفضل بزيارة www.dxomark.com


أحدث مقاطع الفيديو
مشاهدة :45625 الجمعة ١٩ / يناير / ٢٠٢٤
مشاهدة :42471 الجمعة ١٩ / يونيو / ٢٠٢٤
مشاهدة :42059 الجمعة ١٩ / يناير / ٢٠٢٤
معرض الصور