It’s Drive Time ! شراكة بين Bankmed ومدكو

الأربعاء 09 تشرين أول 2019

 It’s Drive Time ! شراكة بين Bankmed ومدكو

تماشياً مع استراتيجيته المتقدمة وحرصاً منهعلى تعزيزالعلاقات مع عملائه، أعلن Bankmedعن شراكته مع مدكو، أكبر وأقدم شبكة للبترول في لبنان.

تُمكّن هذه الشراكة حاملي بطاقات المصرف من الحصول على "%1Drive Time"، كمكافأة استرداد نقدية في كل مرة يستخدمون فيها بطاقاتهم الائتمانية في محطات الوقود مدكو وفينيسيا (MEDCO & Phoenicia)، بالإضافة إلى التسوق في المتاجر الذكية Yalla Stop Super Dekkene. تقترن هذه المكافأة ببرامج مكافآت اخرى يقدمها Bankmed، والتي تختلف بحسب أنواع البطاقات مثل الأميال أو النقاط أوCash Back.

يحرص Bankmedمن خلال هذه الشراكة على تقديم أفضل الخدمات والبرامج المصرفية لعملائه وذلك بهدف تعزيز تجربتهم المصرفية وجعلها أكثر مرونةً وسهولة، عاكساً بالتالي جوهر مبادئه. 

نبذة عن Bankmed:


تمكن Bankmedبفضل خبرته المصرفية التي تفوق 75 عاماً من أن يكون واحداً من أبرز المصارف في لبنان. يعمل البنك بحسب رسالته الهادفة إلى "تقديم أفضل خدمة لعملائه والمجتمع ككل وتمكينهم من الحلم، والابتكار والنمو." ويؤكد البنك من خلال هذه الرسالة التزامه الثابت تجاه زبائنه، مقدماً لهم بالتالي الخدمات المالية ذات الكفاءة العالية والخدمة المتخصصة حتى يتمكنوا من تطوير قدراتهم وتوسيع أعمالهم.  يعمل البنك من خلال 60 فرعاً موزعاً على كافة الأراضي اللبنانية. إضافةً إلى ذلك، أنشأ البنك فروعاً ومنطقة الكترونية بهدف تقديم الخدمات المصرفية الأفضل في أي وقت على مدار الساعة. 

نبذة عن مدكو :


مدكو شركة مستوردة وموزعة لمنتجات بترولية مكررة عالية الجودة، كما هي شركة بترولية لبنانية رائدة، تأسست عام ١٩١٠ من قبل جورج ن. شمّاس (مؤسسة GNC).

تكمن مهمة مدكو في تزويد السوق بالابتكار وخدمات مميزة ترتكز على العملاء. كانت مدكو أول من استورد كميات كبيرة من الغازولين في المنطقة بواسطة الناقلات، وأدخلت المضخات الإلكترونية إلى السوق اللبناني، وبرنامج ولاء Liters Plusوبطاقة ولاء ذكية تخدم 65٪ من حصة الشركات في السوق، ومتاجر ذات العلامات التجارية Yala Stop، ومقاييس التدفق الإلكترونية لتوزيع الغاز الطبيعي، Propell Gasolineالصديق للبيئة الذي تم تحسينه لمحرك أنظف وأول برنامج ولاء للمسؤولية الاجتماعية للشركات للمنظمات غير الحكومية مع تطبيقmymedco loyalty الذي يخول  أيضاً مستخدمي التطبيق بجمع نقاط مع كل خدمة على محطات مدكو. تقوم شركة مدكو بتوزيع المنتجات البترولية المكررة على أكثر من 200 محطة وقود في جميع أنحاء لبنان.