إل جي تُسرّع أداء الإبتكار في الأعمال التجارية بين الشركات بالتعاون مع مايكروسوفت

الأربعاء 05 شباط 2020 PHD Media

إل جي تُسرّع أداء الإبتكار في الأعمال التجارية بين الشركات بالتعاون مع مايكروسوفت

إنطلاقاً من سعيها لبناء أنظمة المعلومات والترفيه وإدارة المباني وغيرها من أنظمة التعاملات والأعمال بين الشركات، تتعامل "إل جي إلكترونيكس" مع " مايكروسوفت" لهذا الهدف، مستفيدةً من خدمات Microsoft Azure وتقنية الذكاء الاصطناعي لتسريع عملية التحول الرقمي لمحركات نمو "إل جي" للأعمال التجارية بين الشركات، بحسب ما تم إعلانه خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020.

 وكانت "إل جي" قد بدأت تعاونها مع "مايكروسوفت" قبل عام بهدف تعزيز وتطوير أعمال أنظمة القيادة الذاتية للسيارات ونظم المعلومات والترفيه لديها. وستتوسع "إل جي" في نطاق المشاريع الجديدة خارج قطاع السيارات لتشمل التجارة أيضاً.

 وتُخطط "إل جي" لتعزيز أنظمة إدارتها بهدف تمكين نظام التحكم في طاقة المباني (BECON) من إدارة أنظمة التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء (HVAC) بطريقة أكثر كفاءة من خلال الاستفادة من مزايا Azure. وفضلاً عن نشر نظامها للتحكم في طاقة المباني حول العالم بدعم من "مايكروسوفت"، ستطور الشركة الإصدار التالي من هذا النظام باستخدام بيانات Azure وخدمات السحابة والذكاء الاصطناعي معاً.

وسيؤدي التكامل مع خدمات Azure إلى تعزيز حلول "إل جي" للترفيه داخل السيارة، ويعتمد ذلك على مزايا webOS Auto  من "إل جي" ومنصة Microsoft Connect Vehicle مجتمعةً للجيل القادم من السيارات المتصلة. وستوفر "إل جي" في الإصدار التالي من webOS Auto العديد من التجارب لواجهة التفاعل بين الإنسان والآلة (HMI)، وخصوصاً في مجالات الترفيه وكفاءة العمل داخل السيارة.

 

 الى ذلك، ستدمج أنظمة المعلومات والترفيه من "إل جي" تقنيات المساعد الشخصي الافتراضي التي تقدمها مع مساعد تسريع الحلول من "مايكروسوفت" والمساعد الشخصي الذي توفره شركات تصنيع السيارات، لتعزيز تجارب علامتهم التجارية وتوفير الخدمات المتنوعة والمتصلة للمستخدمين النهائيين. وقد تم تصميم منصة برمجيات HMI المبتكرة هذه لتعزيز كسب المال من الخدمات الرقمية الجديدة.

 وفي السياق، قال نائب الرئيس الأول ورئيس مركز حلول السيارات والأعمال في شركة "إل جي إلكترونيكس" د. لي سانغ يونغ: "توفر مايكروسوفت التقنيات التكميلية والداعمة التي تعزز أداء حلول إل جي التجارية. وسيعزز تعاوننا مع شركة مايكروسوفت كل من التنافسية وسرعة التحول الرقمي في عمليات إل جي للأعمال التجارية بين الشركات، وهو ما يجسّد محرك النمو المستقبلي".

 بدوره، قال المدير العام لقسم السيارات في شركة مايكروسوفت سانجاي رافي: "تُمكّن مايكروسوفت شركات تصنيع السيارات من المضي بالتحول الرقمي وإيجاد المزيد من فرص الأعمال. وتعمل إل جي على تعزيز الابتكار وتزويد عملائها بخدمات جديدة ذات قيمة مضافة من خلال توفير خدماتها الرقمية الخاصة ونشر الثقافة القائمة على البيانات".