اليك أربعة أشياء يمكنك القيام بها مع هاتفHUAWEI Y6p الجديد ذو البطارية الضخمة

الجمعة 24 تموز 2020

اليك أربعة أشياء يمكنك القيام بها مع هاتفHUAWEI Y6p  الجديد ذو البطارية الضخمة

إذا كنت تستخدم هاتفك الذكي على أساس يومي، فأنت تعرف مدى أهمية أن يكون لديك هاتف ذكي يمكنك الاعتماد عليه دون القلق بشأن عمر البطارية المتناقص أو إعادة الشحن المستمر. مع هاتف HUAWEI Y6p الذي تم إطلاقه حديثًا وبطاريته الضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، يمكنك القيام بالمزيد سواء كنت تشاهد أفلامًا كاملة أو جلسات ألعاب طويلة أو حتى إعادة شحن الأجهزة الأخرى، كل ذلك بسهولة.

إليك بعض الاشياء التي يمكنك القيام باستخدام هاتف HUAWEI Y6p وبطاريته الضخمة.

1. شحن الأجهزة الأخرى أثناء التنقل
أحد أفضل الأشياء المتعلقة بوجود بطارية كبيرة ذات سعة 5000 مللي أمبير، هو إمكانية مشاركتها مع الأجهزة الأخرى. لا، نحن لا نتحدث عن وجود بنك طاقة إضافي. لا تحافظ بطارية هاتف HUAWEI Y6p الضخمة على شحن الهاتف فحسب، بل يمكنها أيضًا أن تعمل كبنك طاقة لشحن الأجهزة الأخرى باستخدام كابل OTG. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا استخدامه للنسخ الاحتياطي السريع للبيانات ونقل عالي السرعة أيضًا.

2. اختبر مهاراتك الفوتوغرافية
قضاء بعض الوقت في تجربة أوضاع مختلفة للصور أو حتى تسجيل مقاطع الفيديو يمكن أن يكون أمرًا ممتعًا للغاية، ولكنه قد يستهلك الكثير من البطارية أيضًا. بينما يأتي هاتف HUAWEI Y6p مزودًا بكاميرا ثلاثية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل لجميع صورك الشخصية، تضمن البطارية الضخمة قضاء المزيد من الوقت في التقاط الصور ومقاطع الفيديو. فلا داعي للقلق بشأن توصيل هاتفك بالشحن خاصة عند تصوير مقطع فيديو ممتع لنشره على وسائل التواصل الاجتماعي.

3. جلسات الألعاب بشكل لم يسبق لها مثيل
حقيقةً، عندما تجلس لتلعب لعبتك المفضلة قد يستغرق الأمر الكثير من الوقت. يمكن أن تكون بعض الألعاب أكثر تطلبًا على الرسومات والمعالجة، مما تستهلك الكثير من الطاقة. في حين أن ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 جيجابايت ومعالج MTK Helio P22 يضمنان أداءً سلساً، فإن عمر البطارية الفعلي هو ما يقلق اللاعبين. عادة ما ينتهي اللاعبون بتوصيل هواتفهم بالشاحن أو بنك الطاقة لضمان عدم انقطاع اللعب، ولكن مع بطارية بسعة 5000 ميللي أمبير في متناول اليد، لماذا القلق؟ ليس عليك إضاعة الوقت في التساؤل عن الألعاب أو التطبيقات التي تستخدمها أيضًا، لأن هاتف HUAWEI Y6p يأتي مثبتاً بمنصة HUAWEI AppGallery مسبقًا. تمنحك هذا المتجر مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب، العالمية والدولية التي يمكن تنزيلها بأمان من مجموعة واسعة من الفئات. منصة HUAWEI AppGallery هو متجر التطبيقات الرسمي لهواوي وهي أيضًا ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم.

4. أفلام أو مسلسلات كاملة في شحنة واحدة
عندما يحتوي هاتفك الذكي على شاشة HUAWEI Dewdrop الكبيرة بقياس 6.3 بوصة بدقة عالية الوضوح   1600 × 720 HD+ وصوت مذهل بفضل HUAWEI SuperSound، من المغري تمامًا العودة لمشاهدة نهاية حلقات الموسم من برنامجك المفضل أو مشاهدة فيلم كامل. لكن مشاهدته بسطوع كامل لفترات طويلة يمكن أن يستنزف طاقة البطارية أليس كذلك؟ ليس حقًا، لأن بطارية هاتف HUAWEI Y6p ستضمن وجود ما يكفي من الطاقة لتدوم أكثر من فيلم واحد فقط أو موسم واحد، مما يمنحك راحة المشاهدة على هاتفك، دون الحاجة لكابل شاحن متصل بالحائط.

أحد أفضل الأشياء المتعلقة بوجود بطارية ضخمة هو ببساطة عدد الأمور التي تتيح لك القيام بها بهاتفك الذكي. فبفضل بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة للدعم، يمكنك بسهولة العودة للاستمتاع بأداء المزيد مع هاتف HUAWEI Y6p دون الحاجة إلى القلق بشأن إعادة الشحن باستمرار.