سلسلة HUAWEI Y تأتي مع تقنية SuperCharge والتصوير الفوتوغرافي الرائع

الثلاثاء 06 تشرين أول 2020

سلسلة HUAWEI Y تأتي مع تقنية SuperCharge والتصوير الفوتوغرافي الرائع

أعلنت هواوي عن خطتها لإطلاق الهاتف الذكي الجديد HUAWEI Y9a من ضمن سلسلةHUAWEI Y  قريباً في لبنان. من ناحية المظهر إلى الأداء، لطالما تميزت سلسلة هواتف HUAWEI Y بتقديمها جودة عالية وخيارات متعددة للهواتف من الفئة الابتدائية. فبفضل كل هذه المزايا فليس من المستغرب أن تحظى السلسلة بشعبية لدى الجمهور الأصغر سنًا.


بعد إلقاء نظرة على آخر الأخبار الرسمية، من الواضح أن هاتف HUAWEI Y9a سيواصل في حمل إرث سلسلة HUAWEI Y من خلال تصميمه الأنيق وعمر البطارية الطويل. كما أن هاتف HUAWEI Y9a مليء بالترقيات التي من المرجح أن تجذب الشباب الديموغرافي، بما في ذلك نظام الكاميرا الرباعي الجديد الذي تم ترقيته، ودعم تقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، وشاشة أكبر وسعة تخزين أكبر.

يأتي بكاميرا مطورة وشاشة أكبر

 



تصعيدًا في قطاع التصوير الفوتوغرافي، يأتي هاتف HUAWEI Y9a بكاميرا رباعية عالية الدقة مصممة لالتقاط الصور في جميع المشاهد. وفي الوقت نفسه، تسمح الشاشة الأكبر بتجربة مشاهدة غامرة، سواء للألعاب أو مشاهدة الفيديو.

يأتي مع تقنية الشحن فائق السرعة  HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط

 

 


عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية، الهواتف تأتي غالبًا بسعات بطارية كبيرة، ولكن تقنية الشحن السريع نادرة إلى حد ما. لحسن الحظ، سيكون هاتف HUAWEI Y9a الجديد أول جهاز في سلسلة HUAWEI Y يتميز بتقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge المنتظرة من هواوي، والتي تتميز عادةً بهواتف هواوي الرئيسية وتوفر تجربة شحن سريعة آمنة وموثوقة للمستخدمين. هذه الميزة مثالية للمستخدمين الذين يقضون الكثير من الوقت على هواتفهم على مدار اليوم وتعني أنهم لا يحتاجون إلى إضاعة الوقت في انتظار الشحن أو القلق بشأن البحث عن طرق لشحن هواتفهم.

 

 


من بين مجموعة من المنافسين الأقوياء للهواتف الذكية من الفئة الابتدائية، يراعي هاتف HUAWEI Y9a الجديد كليًا احتياجات الشباب. نفترض أن هاتف HUAWEI Y9a يأتي بأقل من XXX دولار. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأنه يوفر ترقيات في الميزات ذات الأولوية مثل الكاميرا والشحن وشاشة العرض بالإضافة إلى سعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، فمن المحتمل أن يصبح هاتف HUAWEI Y9a أحد أفضل الهواتف الذكية بأسعار مشجعة. سنكتشف ذلك قريبًا!