حياة صحية أكثر بفضل تكنولوجيا البخار

الثلاثاء 17 آذار 2020

حياة صحية أكثر بفضل تكنولوجيا البخار

تُعتبرالصحة والنظافة الشخصية من الأولويات بالنسبة للعائلات في جميع أنحاء العالم، خصوصاً بعد انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) في بعض المناطق بالبلاد.

وإذا كانت الجراثيم والميكروبات المتواجدة في بيئاتنا الخارجية مثل المكتب أو في أماكن خارجة عن السيطرة، فإن الملابس التي نرتديها والأواني والأطباق التي نستخدمها في أوقات الوجبات ليست كذلك. لذلك، فإن محاولة العيش بطريقة صحية أكثر من دون استخدام المنظفات القويةوالتي تحتمل الضرر هو التحدي الأكبر.

وفي هذا الإطار، تمنحنا الطبيعة طريقة آمنة لتنظيف وإزالة الجراثيم والبكتيريا وحتى الروائح الضارة من دون استخدام المواد الكيميائية المزعجة وهي البخار.

 

 

لا تنحصر ايجابيات البخار بكونه خالٍ من المواد الكيميائية لتطهير الملابس والأطباق فقط، وإنما بتشكيله أحد أكثر الخيارات فعالية بفضل قدرته غير المسبوقة على اختراق الأقمشة بسرعة، ومحو الأوساخ وإزالة بقايا الطعام الأكثر صعوبة. تشتهر إل جي إلكترونيكس بابتكاراتها من أجل حياة أفضل، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال دمج الوظائف المتعلقة بالصحة في أجهزتها. وتلعب تقنية LG Steam™ دورًا حيويًا.

بالإضافة إلى الملابس والأفرشة والأطباق الأكثر نظافة، يجلب البخار راحة البال من خلال تقليل عدد المخاطر الصحية في المنزل. يزيل البخار النقي والقوي الذي توفره أحدث غسالات الصحون والغسالات والمجففات البكتيريا والجراثيم الضارة وكذلك الروائح الكريهة. هذه القدرة التي لا مثيل لها من تقنية بخار LGعلى التعقيم وإزالة الروائح الكريهة هي القيمة المتميزة التي يمكن أن تقدمها أجهزة LGالمنزلية لأحبائهم.

حلول العناية بالملابس التي تطهر ملابسك والمزيد


منذ طرح أول غسالات في العالم مع الفوائد الصحية للبخار منذ 15 سنة، كانت LGرائدة في هذا المجال في استغلال قوة البخار في أجهزة الغسيل. أما اليوم، فغسالات البخار من إل جي قادرة على إزالة 99.9٪ من المواد المسببة للحساسية والطفيليات، مما يريح الأشخاص الذين يعانون من حالات صحية معينة.

 

 

تقنية البخار الخاصة بالشركة هي أيضًا وراء Allergy Care، والتي تسمح لمجففات LGبتخليص الملابس والأفرشة من الجراثيم التي يمكن أن تسبب حساسية الجلد ومشاكل أخرى، مناسبة لمجموعة واسعة من العناصر، بما في ذلك العناصر الدقيقة. وتسمح دورة تجديد الملابس بالبخار بتجفيف الملابس وإزالة الطيات غير المرغوب فيها في 20 دقيقة فقط. وبفضل القوة المجمعة للحرارة والبخار، تعطي مجففات إل جي الضربة القاضية للبكتيريا المخفية في الأنسجة.

 

 

غسالات الصحون من أجل أطباق آمنة صحياً


تستغل غسالات الصحون المجهزة بـ LG TrueSteamأيضًا الخصائص الصحية الطبيعية للبخار، وتنتج جزيئات من البخار النقي لتنظيف وتطهير الأطباق والأواني والكؤوس وأواني الطهي وتطهيرها تمامًا. وضعت غسالات الأطباق الراقية من إل جي معيارًا جديدًا للنظافة، حيث تقضي على 99.9٪ من البكتيريا والفيروسات الضارة، بما في ذلك تلك التي ترتبط بشكل كبير بالتسمم الغذائي.

 

 

ومع تزايد الطلب على تدبير مسألة النظافة بشكل أكثر فعالية، سوف ينمو سوق الأجهزة المنزلية التي يمكن أن تساعد في حماية صحة من نحبهم. تمثل الأجهزة الحديثة من إل جي مقاومة من الدرجة الأولى ضد بعض الجراثيم والبكتيريا، مما يساعد المستهلكين وعائلاتهم على عيش حياة أكثر أمانًا وصحة.